1 Réponse
8.9k Vues

عقد الكراء للحصول على السجل التجاري

Demandée il y a 6 ans par Ahmed LFakihe
8.9k Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
كيفية الحصول على السجل التجاري
(Réponses - il y a 5 ans)

سأكتري محلا تجاريا للحلاقة مع عقد الكراء بغية الحصول على السجل التجاري بعد لاباطونط علما ان هذا المحل كان فيه حلاقا اخر ولديه هو الاخر سجل تجاري بالمحل نفسه الا انه حكمت عليه المحكمة بالافراغ بعد ان قضى فيه 4 سنوات .. هل يمكنني القيام ب سجل تجاري على هذا المحل اي هل شطبت المحكمة على سجله التجاري ولاباطونط السابق تلقائيا مع قرار الافراغ ام ماذا ؟؟

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
Utilisateur
يمكن لك الحصول على سجل تجاري جديد في نفس المحل اسنادا على عقد الكراء المبرم مع مالك الرقبة، إلا أنه من الأفضل أن تتأكد شخصيا من التشطيب على السجل التجاري السابق.
لذا يجب على المكري أن يدلي للمحكمة بحكم الإفراغ ومحضر التنفيد لطلب التشطيب على السجل السابق، عند تهاون المكتري السابق وعدم قيامه بذلك.
il y a 6 ans (Modifiée: il y a 3 ans)
31 Bravos

Commentaire

Utilisateur

انا في الحقيقة متخوف من هذا الامر حيث هذفي الرئيسي في المشروع هو السجل التجاري للحصول على التأشيرة بعد عام او اثنين ..لقد قمت باستشارة شخص يعمل في المحكمة وقال لي بالحرف ان قرار الافراغ يلغي تلقائيا السجل التجاري على المحل ويمكنه تحويله الى محل اخر ... انا الشيء الذي اخشاه هو عندما احصل على الرخصة من البلدية واداء الضريبة ثم لم اتمكن من اتمام اجراءات الحصول على السجل التجاري !!!!

il y a 6 ans (Modifiée: il y a 4 ans)

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

2.3k Vues
Demandée il y a 6 ans par Jamal Aarab
Répondu il y a 6 ans par دليلك القانوني
2.3k Vues
82.6k Vues
82.6k Vues
2.1k Vues
2.1k Vues