1 Réponse
31 Vues

طلب مساعدة قضائية في محكمة الاستناف

Demandée il y a 2 jours par rapokpay
31 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
تفسير حكم قضائي من محكمة الاستيناف
(Réponse - il y a 7 ans)

اي مكتب اطلب فيه المساعدة القضائية في نزاعات العمل في مرحلة الاستئناف و ما هي الاجراءات التي يجب القيام بها بالترتيب ؟

Commentaire Ajouter un commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
المساعدة القضائية في المغرب تشمل ثلاثة أنواع: التوجيه القانوني، المساعدة القضائية في المرافعة والحصول على التمثيل القانوني.

إذا كان لديك نزاع في المحكمة الاستئنافية، فالإجراءات التي يجب اتباعها هي:

الخطوة الأولى: التوجيه القانوني. عادةً ما تكون مرحلة التوجيه القانوني هي الخطوة الأولى والأساسية، حيث يمكنك أن تحصل على مشورة قانونية من باب الى باب بشأن طبيعة الشكوى أو الدعوى وكيفية متابعتها.

الخطوة الثانية: تقديم الطلب. بمجرد أن يكون لديك فهم واضح لحالتك، يجب عليك تقديم طلب المساعدة القضائية إلى المحكمة الاستئنافية. يجب أن يحتوي هذا الطلب على جميع المعلومات اللازمة للقضية الخاصة بك بما في ذلك معرفة الهوية، تفاصيل الدعوى، الدخل والبيانات المالية والمستندات الأخرى ذات الصلة.

الخطوة الثالثة: القرار. بناءً على المعلومات المقدمة في الطلب، ستتخذ المحكمة الاستئنافية قراراً بشأن ما إذا كان سوف يتم منحك المساعدة القضائية أم لا. إذا تم قبول طلبك، فسوف يتم تزويدك بمحام قضائي مجاناً لتمثيلك في المحكمة.

تذكر، يجب أن يكون لديك مستندات تثبت قلة دخلك وعدم قدرتك على توظيف محامي، هذه هي النقطة التي يقوم عليها القرار بمنحك المساعدة القضائية.
il y a 2 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

1.2k Vues
Demandée il y a 7 ans par nino
Répondu il y a 7 ans par أيمن - رجل قانون
1.2k Vues
8.7k Vues
8.7k Vues
2.4k Vues
2.4k Vues